Friday, November 10, 2006

عليل و كل يحسب إني مداوي

أون ورياح الليـالي تون والبرد في جوفي كما الغار خـــاوي

ماكن لي قـــلب ولاعقل كني جذع وقف في وجـه الايام ذاوي

وبي عبرة محبوسـة تمتحني في عيني وحلقي وصدري شـكاوي

وبي من قديم الوقت جرح مكني وبي من جديد وقتي مــكاوي

ان قلت زانت خالف الوقت ظني وان قلت هانت عاجلتني بـلاوي

اجامل ايامي ولا جــاملني هامت بي الدنيا هيام الخـلاوي

الوقت جاير والليال اسـهرني والحزن مابين الضلوع متلاوي

أون وكل يحـسب اني أغني عليل وكل يحسـب اني مداوي

لأني أحبكم وايد و أحترمكم وايد ،لأن البلوق صارلي مثل بيتي الثاني و لازم إني ألتزم و أرد علي إللي يعلقون عندي بكل حب و إخلاص ، بس في ظروف بداخلي تمنعني إني أكون نفسي . فصار البلوق مثل الواجب إللي الزمت نفسي ووقتي حقه ، لأن بدوا ناس يتشرهون ليش ما إتييلي و أنا قاعدة أييلج و عيزت ألبح علي هالسالفه إن البلوق يعكس الشخص و شنو يكتب و شنو يحب إن يقرا ، يعني مو البلوقير و إنما الموضوع نفسه ، و لو إني متهاوشه ويا صاحب المدونه و عجبني موضوعه هم بعلق عنده .

أرجو تفهم نفسيتي و أرجو تفهم طريقتي للقراءة و طريقتي للكتابه .

أحب أنوه علي البوست إللي قبل ، راح أرد عليكم إنشاء الله متي هديت إشوي لأن وايد يهمني إني أكون حياديه بالرد .