Monday, April 24, 2006

بدون عنوان


للأسف حدث ما لا أستطيع تحملة بعد الآن ، كشفت هويتي فأنحبست كلمتي
من كنت السبب وراء تحويل مدونتي من عالم للتنفيس و الخيال
الي مدونة أرض الواقع

توقف قلمي عن الكتابة

فأنا لا أستطيع الكتابة و يدي مكبلة بالأغلال

لا أحب حبس كلمة أصدقائي حتي لو كانت قاسية

لا أحب أن أعيش بمدونتي ما أعيشه بواقعي

ولا أحب أن أتعري لمن يريد ضرري


و لا أحب من يطلب مني طلب أن أرده
فللمواقف الحياتية قانون وأصول



جم واحد يعرف منو أنا؟؟؟
ترا شعور حدة بايخ

44 comments:

bo_sale7 said...

السلام عليكم ....

عسى ما شر ....شالسالفة ؟؟؟

da Vinci said...

سلامات

دافنشي

Яeema said...

bo_sale7 :
أمتنع عن الجواب

da vinci:

الله يسلمك
:/

Mini Я. said...

ma 3endihum salfa tara..FREE SPEECH! wela mo 3ajba AGRAB 6OFA!

heh.

9ara7a emshabeh 3alaich..mo chennech kentay weyay ayam oola rawtha? ;)

3ad kent a7ebech ayamha..u looked so pretty in your little red dress :$

Яeema said...

mini- r

i was in london tell my age 6 !

hahahaha
you know me very good!

why didnt you say grade one!

~ se3loah ~ said...

محد :p

انتي ما سويتي شي برا المألوف بس اذا بتقعدين تدققين على لقافة الناس انتي اللي بتتعبين والا هم بيسكرون الصفحه ولا كأنهم شافوا شي

Diver said...

يقول المثل الكلاب تنبح و القافلة تسير
انتي سوي الي تبينة و خليهم يتكلمون بس اهم شي لا تحرمينا منج

sugar free.. said...

هللوا .. انا ماعرفج خير شر لامن قريب ولا من بعيد ولاحتى حاولت اني اشيه عليج لوول .. بس صج شعور بايخ .. لووول ساعات اكو اراء ماتقدرين تصؤحين فيها بالعلن حفاظا على حساسية فلان وعلان .. ممممممممممم انتي خلج كما انتي عليه واذا حسيتي روحج متضايقه واحد قامتج غيري اسمج ونيو بلوق بعد شتسوين .. سؤال؟ شكو قايله انتي منو ؟؟

iDip said...

I don't know you, but I know Reema the frank that says whatever she feels even to those who don't know her and to those who know who really Reema is.

If THEY mention you in vain, shame on THEM!!


اللي اختشوا ماتوا

Яeema said...

se3loah:
أشكر تشجيعك لي
بس أنا وحدة ما أحب أحد يضن إن إهو أوإهي البطلة بموضوع قصتي أو إن أنا البطلة.لأن
لزوم الشهرة هو المبالغة و أنا ما أقصد ولا أحب التلميح أو التنقز لأي كان لأن بالنهاية ما يأدي الهدف

Яeema said...

diver:
القضية يا ديفر إني ألحين أناإنحطيت في وضع مسئولية إتجاه كلمتي فصارت تعبر عن
شخصيتي الحقيقية و ليست شخصية ريما

Яeema said...

suger free:
وصلتي للنقطة بالضبط

هي التقيد من حرية إبداء الرأي بدون الخصوصية بالموضوع ، لأن أكيد الواحد ما يرضي الناس تتكلم عنه فما بالج ينكتب عنة

بس هاذي ضريبة الشهرة

أنا قلت حق اللي أعزهم
بس المواقف و الكويت صغيرة
الظاهر بعد بوست السفرة الواحد قام يحط النقاط عال الحروف

مرة ثانية بقول مريضة و بالمستشفي أبرك من هاللوية اللي صارت

إكتشف من المصدر إن فيه ناس تقرا و ما إتعلق بعد ، ما يبون يطلع إسمهم إهنيه و لهذا السبب فتحت ال
anonymous

Яeema said...

idip:
sometime ( frankness ) take you behind the sun!

i guess i have to get use of beeing famouse.

they cant dear , coz kuwait is small and it's realy easy to find out who are they.

but i guess they are not that important is my life.

it's only words and story around here, some real and some are not.

you know what really shocked me?

the surprise of of beeing well known.

beeny o benik ham she3or 7elow ;)

Mini Я. said...

This country lives on gossip (7ash) and there are a lot (perfect example is you know who), who LOVE to make others look like they are weaker than her.

Reema, you are the best out there & don't let anyone bring you down to their level!

Vote Reema for President: 2007

NaDiA AnZa7a said...

اعطني حريتي واطلق يداي
:))
شالمشكلة حتى لو اعرفو منو انتي !! شللي تغير اعتقد ماراح اتغير افكارج ولا كتاباتج دامج مؤمنة فيهم وواثقة من نفسج..كتبي ولايهمج احد ولا تهابين احد دامج على حق

A3sab said...

reema,
حالي من حالج و وضعي من وضعج بس اعتقد اني مفضوحه اكثر منج اكتشفت ان ولد خالي يقرالي و بنت اخو زوجي بعد غير العالم اللي اعرفوني بس ما ادري انهم اعرفوني فشرايج اكثر من جذي تقيد ماكو
فكرت اني اسكر بلوقي و افتح ثاني بس بعدين بفقدكم كلكم. كنت اكتب تقريبا بشكل يومي بس الحين احسب الف حساب قبل لا اكتب بوست او حتى قبل لا اكتب اي تعليق لان مثل ما قلتي لازم اصير مسؤوله عن كل حرف اقولهز هذا التقيد ابعينه و علمه

Яeema said...

nadia 7abebty ,
السعب للأسف والريايل قبل الحريم يبون الشارة بس عن أشياء عشان يحشون فيها

ويييه طالع إفلام إشسوي و علانه إشكاتبة و إحتراما لعوايلنا

إنداري كلامي إذا كنا مكشوفين

و هذا التقيد

ولاّدة said...

ريما وأعصاب

منحنا هذا الفضاء السيبيري فرصة أن نخوض تجربة التخفي لفترة...ولقد كان لجوء الكثير منا إلى هذا العالم لهذا السبب المحدد

وفي الحديث عن إنكشاف الهوية يجب أن نأخذ في الحسبان أنه إذا كان هناك 10 يعرفون من أنا فهنالك ألف بالمقابل لا يعرفون

وأن نكون مسؤليين إلى حد معين عن كلماتنا مسؤلية لذيذة تجعلنا أكثر إتزان حتى لا نندم في المستقبل

في أواخر 2004حين كنت متيقنه أن لا أحد يعرفني كنت أعلق بحرية شديدة تجعلني أستغرب مني.. وكأن الكلمات ليست كلماتي...اليوم حين اقرأ التعليقات أشعر بعدم الرضى بل وبالانزعاج

بعد أن انكشفت هويتي للبعض في صيف 2005 أصبحت تعليقاتي تشبهني أكثر ...حين اقرؤها بعد فترة ...مما يعني أنني أصبحت أكثر انسجام مع نفسي

مع الوقت ستتعودان على الوضع وستحمدان الله أن هنالك أناس صادقون من حولكم كشفوا لكم أنهم يعرفون هويتكم ...وإلا لكنتما نائمتان بالعسل والكل يتفرج

أعصاب وريما
أنظرا إلى الجزء المملوء من الكأس

الحرية لا زالت موجودة إلا أنها حرية مسؤلة وليست حرية عبثية

وفي مثل كويتي يقول
لا تبوق ولا تخاف


مع أصدق التمنيات لكما بتجربة تدوينية رائعة

Яeema said...

a3sab :
والله أموت وأعرف إشلون يربطون هالعالم و يدققون ويقارنون

يعني إيه اليوم توفي فلان مثلا و بنت خالتة تكلمت عنة و إن صغير

عال طول إربطو الموضوعين و حللو وإعرفو مني هذي

الحين إعرفو خوال البنت
باقي هالبنت مني؟

يعني مادي أحس حتي لو ياتلي المعلومة إكتفيت بمعرفتها و مو نشرها
لأن البنت اللي مو حاطة إسمها فمن البديهي إن ما تبي الناس إتعرف

كل ربعب بالمسنجر قالولي غيري بلوقج و تكلمي براحتج
ما أدري أحس إن صح بفقد ربع البلوق بعد ما صارلي مدة إهنيه و ذكريات و مهاوش و لوعة و صرقعات
كأن الواحد يبي ينحاش من ماضيه

بس أنا برج السرطان أحب أخطائي لأنها كبرت مخي و عدلت مفاهيمي

وشكرا للزيارة
أمر وايد علي بلوقج بس يصادف مع مروري إهناك اليهال يمي ف إيوبولي لعصاب و ما أقدر أتمخمخ ويا التعليق

Anonymous said...

اقول ولادة ما تاكلين هوا احسن لج
وايد مستشرفة على راسنا وامسوية روحج علامة كبيرة
يعيبوا على الناس والعيب فيهم

ولاّدة said...

anonymous

تعليقي خاص موجه لريما وأعصاب فقط

ما هي مشكلتك؟

Anonymous said...

يا يمه ريما هذى حوبة احد
وزين ما يت بشى ثانى

Anonymous said...

خيره تبطلين الحين احسن من يطيح عليج ريلج المسكين اللي ما يدري عن شي خنة حيلي هالريّال الطيّب

A3sab said...

bal bal bal chino hatha.

walladah, thank you for your advice and yes I am glad that i know that many people \have uncovered my ID la2ana sidj lizamt break qawi...ew ashwanni lizamta bilwagt ilmunasib taqreeban.

Reema,
3ala fikrah i too read your blog but dont always leave a comment. Bas bagoolich shay after reading some of the later comments which have astonished me.

WHATS THE BIG DEAL WITH HAVING A BLOG! shino 3aib wana madri? 7aram wana madri? mo min "3adatnah ew taqaleednah"???? is it SHAMEFUL??Its just a blog for god sake. And why is it necessary for a husband or a wife to know about the other ones blog. If you write a diary you would keep it safely locked even from the closest person to you...especially from the closes person to you i.e your husband. This goes for the blog too. some people just need a small space all to their selves so why not have it "cyberically" ?

Яeema said...

walladah:
long time no see!

والله كلامج فيه من الصحة الكثيرة
بس أعتقد البلوق لا يعبر 100% عن الشخص

ممكن أتكلم عن الحب و أنسج قصة و أعيش فيها و أعيش طفولة حالمة أو مراهقة جميلة

الكل يريدها
و من لا يريد الحرية المطلقة من الكلام

بقلب كويتي إذا سمحتيلي
إحنا البنات وايد مقيدين لهذا السبب إتشوفيننا نعترف بالأشياء اللي ما لازم يعترف فيها

و مشكورة علي النصيحة
أعتقد إني راح أتأقلم علي الوضع لا أكثر ولا أقل
لأن ال10 يمكن ما يشكلون شي في حياتي

أهم شي عرفت إن ما أزهب البارود و أخلي الناس تشعلة و أقول مالي ذنب

Яeema said...

anonymouse-1 :
لم أفتح هذا الأمر للقذف والتجريح

أعتقد الواحد يشوف نفسه أول قبل لا يعيب علي الناس لأن الكلام اللي طالع منج أو منك يدل علي حسن تربيتك
و إلا تعال الأهل مالهم ذنب

أقصد سلوكك و شخصيتك المهذبة الحلوة

ترا ما يونسها هالكلام أتوق بلوقي يفرض نوع من أنواع الإحترام علي كل من يدخل و يعلق فخل هالشخصية برة مرة ثانية و إدخل إبأدب

Яeema said...

anonymouse- 2 :
مادري شنو القصد

حوبة؟
و أي شي ثاني و شنو صار يعني؟

Яeema said...

anonymouse - 3 :
أبطل ما أقدر أبطل
من 1995 و أنا بالنت

أعتقد البلوق وايد أرحم من أشياء وايد كانت ولازالت موجودة بالنت

و بعدين بفهم شغلة
إشحاركم إني أكتب؟؟؟
أنا داخلة بار و قاعدة أترقص ستربتيز؟؟

هاهاهاهاهاها

أمبيه من صجي ضحكت لما شفت التعليق

و ليه هالدرجة كاسر خاطرج ريلي
يا أم قلب حنون

خل أقول معلومة
ريلي يدري إن عندي مكان أكتب فيه
و بنتي تدري بعد و إتعرف إسمي بالبلوق
و حافظة الموقع يعني أي وقت يقدر يسألها وين الصفحة مالت أمج و راح تفتحها له

ويدري كل هذا خرابيط و كلام فاضي و اللي قاعدين إنسويه و هذا رايه طبعا


و يقوللي ساعات هالموضوع يصلح تكتبين عنة بالمكان إللي تكتبين كل ساعة فيه
و أهوا اللي شاريلي ال لاب توب عشان بالسفر أخذه وياي
و قاللي لا إتدخليني هالعالم لأني ريال مشغول و مو فاضي حدي

في شي مهم أسمعه منج و خلاص

ريلي مو عبيط ولا غبي
بس عندة ثقة فيني

بعد في أي إستفسار شخصي حابين إتعرفون؟

Яeema said...

a3sab:
hahahahahahahhahahaha

إتلوميني لي ما قلت منو أنا
ألحين شاكو ريلي بالموضوع و سووه مسكين
اللي يسمعهم قومة و قعدة وياه

المفروض ما أرد بس شسوي عشان أرضي تطفلهم
علي حياتي إللي يمكن مايتين يبون يصيرون نفسي ، واقعية زيادة عن اللزوم

والله فيه أشياء ما راح يفهمونها هالبشر اللي عندنا لأنهم بعيدين كل البعد عن المنطق بموضوع البلوق و الخصوصية و المساحة الحرة للتعبير عن الذات


فإشحقة الواحد يشرح و يدري إن الشرح راح يعبر عبر قنوات السمع فقط
وليس العقل
لأنهم لو عندهم ذرة تفكير بالموضوع لكانت الكويت خضرة و جميلة

هاهاهاهاهاهاها

my nexy post :
إشتبوني أسوي بحياتي؟؟؟؟؟

هاهاهاهاهاهاها

عيل لو أقول بفتح دوانية مكس إشبصير؟
لو أقول بنزل نفسي للإنتخابات

والله أنا قايلة من زيمان ما نصلح إنصير دولة ديمقراطية
يبيلنة وقت عشان يستوعبون
شنو معني حرية مع الحفاظ علي الصورة الإجتماعية

واي بي هذرت و توني ياية من إجتماع أمهات و حنيت بعد علي المدرسة

Яeema said...

waaay la7tha lamma al7een ga3da ath7aak 3ala

خنة حيلي هالريّال الطيّب

لاحظوا مستخدمين الشدة علي حرف الياء و الياء بعد ، يعني تعبانين علي الرد

loooooooooooooooooooooooooooooooool

بعد عمري والله عليك يا ريلي
ما تستاهل اللي قاعد يصير فيك
ما يسوي عليك خذيتني

سورري ماله علاقة بس إندمجت ويا التعليق

a7La eNG said...

انا قريت .. و فرحت

شوفي والله العظيم .. اول مرة احس بشجاعة و صدق .. لا مو اول مرة

بس من زمان محد عبر عن نفسه و عن افكاره مثل ما اهي

يعني انا قريت موضوعج .. و حسيت فيه جدا .. لي الحين عادي !! بس لما قلتي

اختلاف الشخصيتين .. حتى لو كان جزيء نسبي اللي اهوا

صراحة .. احترمتج جدا جدا

اول مرة اقرا بلوقج

قاعده اكتب و انا مرتاحة

لانه اللي قلتيه .. كان حوار بيني وبين نفسي .. شكثر في تشابهه بيني و بين افكار البلوق

كتبي اللي تبينه .. الثقة طافحة الحمدالله

غير جذي .. اللي عقله محدود .. و كل شي ينكتب بيربطه فيج .. او يحصره بذاتج

فهذا ما عليه شره .. انتي اهني حق روحج
تمتعي حبيبتي .. و فرحتيني عرفتي ليش
;*

Mini Я. said...

Ya jema3a...read what I found in www.dictionary.com

blog

n : a shared on-line journal where people can post diary entries about their personal experiences and hobbies [syn: web log]

e7tarmaw 9a7bat hal blog oo bala hwash please.

Reema, if you quit. I will quit. a7eb agra your blog (i'm learning arabic from you!)

Яeema said...

a7la eng :
أول وحدة تفهم الصراحة الفكرة الأساسية من الكتابة إهني
الغموض بشخصيتي مطلوب كنوع من أنواع الإثارة للي يقرا و حتي لهواش ساعات إحنا نلعبها صح فيه

و إنصالح و هالأشياء
و أعتقد الشخصية المتمردة إهيا من خلت المدونة لها كثير من الرواد

أعتقد اللي ياي البلوق حق الثقافة و بس فأعتقد ياي للمكان الخطأ

لأن الثقافة في الكتب و ليس قراءة نص هنا و عليه أسلوب و فهم من كاتبه

و طبعا كل و له رايه
يعني كل ربعي متضايقين و دازين إيميل و تلفون و ليش إبتوقفين

ما كان هذا هدفي
هدفي إن كان يبيلي وقت أستوعب اللي صارلي إشوي و المهمة أصعب من لما كنت مطموسة الهوية

صراحة مدحج لي عطاني دافع قوي
أشكرج حبيبتي وليد وايد
أحتاج هالكلام

:*

Яeema said...

mini-R :
and do you think i can do it!

if you plug your pc in my blog you will find fast connection
hahahahahahahha

we are from the golden age
we know exactly what we are doing

and when they move your choeese you have to look for another one ;)

why we read books ?
to use them in life
and this is part of my life , i cant be away from it .

o ba3deen 7abetik el3afya 7ayaty :)

محد بيطلع واللي مو عاجبة حالي خل يدور وحدة غيري
مادري لي هالدرجة علي بالهم أنا مسكينة؟؟؟؟

إشرايك إنت
إتعرفني من 95 يعني أكثر من ريلي غللي عايشة وياه من 97

هاهاهاهاهاها

i am proude to have you in my life and in my golden days on the net.

madry if you got married min benajerny bel msn :/

Яeema said...

if you plug your pc in my Blood

this is what i mean

bora bora said...

ريما

فيج شي يخلي الواحد يخاف عليج

بس انا أعلن استسلامي وقراري اني ما اخاف عليج


إنتي أم عيال وأدرى بمصلحتج

Mini Я. said...

allah yekhaleech oo ye6awel eb3umrech inshallah ya Reema...you are the sister I never had...11 years oo inshallah 111 years we be brothers & sisters.

latkhafeen banajrech 3al msn 7ata lo 3endi a7fad eb3umur nadia anza7a :P

Яeema said...

bora bora :
حبيبتي مو عن أصلح و إني مرا أم عيال بس الحرية بعالم مغلق حلوة جدا

بس الكويتينين لازم ينبرون من وراج جينات ما أقدر أقول لأ

أهم شي التحليلات و مقارنة المواقف
الحياتية بأخبار المدونين

بس هذا طبعنا ما نقدر فلازم أتأقلم مع الوضع

ما قصرتي بس العيب فيني ما أسمع النصيحة إتييبلي الحساسية

و دايما أحب عنصر المفاجئة
هاهاهاهاها

إنتي نطري توابع الحدث
بس والله مو وايد اللي يعرفوني؟؟

Яeema said...

mini- R :
my action with you will be continual

11 years! mashalla ma 7asabt'ha

bas walla if i am not in your life what will happend to you?

is'nt it slow motion?!!

hahahahahahaha

God bring you to this world to fix my world
ba36eek el oscar and nobel 3ala 9abrik weyay

Mini Я. said...

la mabi menech la oscar wala nobel prizes...bas floos 3ashan asbagh sha3ri ba3ad ma shayabtay rasi ;p


this is comment #40!

Яeema said...

Mini-r

:/

Lord Bin Sleet said...

انا اعرف مين انتي
:PPPP

نواف said...

شكلك كتبتي البوست هذا علشان تقولين لهم انج تدرين ..

نصيحتي لج .. اكتبي براحتج او سكري المدونة كلها

لأنها انفتحت علشان الواحد ياخذ راحته فيها مو علشان سوالف الريبة والشك وأخاف أجرح هذا واشك بذلك

نواف

منارة said...

السلام عليكم
استمتعت مرة بقراءة مدونتك
معاكي اختك منارة من ارض الحجاز

حبيبتي
رضا الناس غاية لا تدرك
والله لو كنت ملاك كانوا ح يدقووا في ريشك !!
بس اللي استغربت له انه نفس القيود اللي عندنا بالسعودية لقيتها عندكم

امال اش تقولي علينا
الكثير يعتبر اللي تجلس على النت منحلة !!
ولو قلت اخي العزيز اعتبروكي لعابة !
يامي احمدوا ربكم حرية عن حرية تفرق وقيود عن قيود تختلف

وانا معك وحتى لو كنت بامريكا
من حقي اختار اكون شخصية معروفة او مجهولة
انا......حرة !!

يعني مو كفاية قيود المجتمع والاسرة والبيئة والاهل والوظيفة
حتى لو احببنا هذه القيود لكنها تحجم الكثير والكثير
فلو وحدة روحها خضرة زي بنت العشرين وهي كبيرة او مديرة مهابة
صعب تظهر هذه الروح ولا قالوا عنها طرقة ومصفوقة ومو قد منصبها

احنا اخذنا راحتنا وضحكنا واتناكشنا مع الجنسين هنا في البلوقات وقدام الكل
مو على الخاص ولا الشات ولا في بيوت واستراحات
لانه لووووووووو ظهرت طبيعتنا دي في الواقع
كانت تعتبر علامة - حاذقة للفاهمين - اننا بنات هوى ونمشي في البطال !!

مخخخخخخخ !!

فكان النت بشكل عام منتفس لنا
دون تجريح وسوء حكم من المجتمع في الواقع

وتقولوا بعدين اكتبي بشخصيتك الحقيقية

ريما
باختصار

اعزيك في انكشاف شخصيتك !!