Friday, March 24, 2006

to my very best friend meshari


قد يضن المرؤ أحيانا بأنه صائبا في الحكم علي الأمور المتعلقة بنفسة،و ضغوط الحياة اليومية تجعل منه آلة ، تختلط الأمور ، تتشابك الأفكار ، المعلومات تزيد يوما تلو الآخر.

يجب أن تقف الحياة لبرهة من الوقت،يقيم الإنسان أمور قد تجعل منه إنسان متوازن، يقيم الأمور و يضعها بنصابها الصحيح.

التمرد علي الحياة مطلوب و إلا تفقد الحياة طعم المتعة.

لست إنسانة متعايشة مع واقعي المفروض علي ، دائما أسبح بعكس الريح و أنتهي بنوبة غضب من بعض المقربين و الذين تهمهم مصلحتي.

ما سبب كتابتي لكل هذا؟

إنه صوت مشاري الذي بداخلي و الذي لا أريد سماعة.

من هو مشاري؟

هو ذلك الصديق و الريح القوي الذي لا أستطيع صدة عني

هو من يشير لي بأخطائي ، هو من يسمعني ذلك الصوت الخافت بداخلي للعذول عن إجراء بعض الأشياء قد تكون مضرة أكثر من هي نافعة.

و بدون وعي مني أجد نفسي أحارب `ذلك الإنسان بدون وجه حق!

و بدون خطط و تكتيكات أو سيناريوهات لهذا النوع من الهجوم.

لماذا؟

لأن الإنسان لا يريد أن يتعري بأخطائه أمام الناس. ولأن الإنسان دائما مخلوق يحب الثناء لأفعاله السيئة قبل الحسنة ضنا منه أن من كسر القاعدة قد خلق شي جديدا.

أهاجمه

و خير خطة للدفاع هي الهجوم

و دائما يمتص نوبة الغضب مني، ليس ضعفا منه، و إنما يعلم أن ما أقولة هو مجرد فقاعة صابون تزول بمجرد وصولها للذروة.

و لكن كل شي له حد ، لا أحد يرضي بالتجريح .

مشكلتي الوحيدة أني لا أستطيع أن أعتذر

ولكن الآن أعتقد أن الشخص الوحيد و الذي يستحق وسام الصبر هو مشاري

أعتذر عن كل شي بدر مني

أعتذر إذا كنت السبب لأي إشكالية

أعتذر و أعتذر و أعتذر


أنا فخورة فيك و بصداقتك


الله يحفضلك أهلك زوجتك و بنتك
إنسان رائع بقلب رائع
بس هجومي إشوي
هاهاهاهاها

الله لا يحرمنا من كلماتك اللاذعة كل إشوية
يقولك ساعات لهواش ملح الحياة

شكرا مشاري

25 comments:

EsTeKaNa said...

انا كنت دايما اقرا تعليقاتكم:
مشاري وانتي ولوير

اقف موقف الصمت وعلى وجهي ابتسامه
فانا العنصر المحايد ورغم ذلك اؤيد كل الاطراف
:))

البوست مالي علاقه فيه
بس حبيت اقولج انه هذا البوست في رقه مالها مثيل واعتذار مغلف بحياء جميل
كلج سنع
:)

lawyer said...

ريماااااااااااا
حياتي
والله بجييييييييييييييييييب
اول شي اثرتي فيني وايد

محد فاهم انتي شنو قصدج كثري
محد حاس كثري

كل مرا ادق عليج اقولج شوفي مشااااااري

سكتي مشااااااااري

ترا برتكب فيه جريمه

مسكين هالمشاري و مساكين احنا الي ما نبي نتسنع

مشاري يبي يقومنا
و احنا عصى يابسه
اذا عدلنا كسرنا
و ما نبي ننكسر

المهم قبل اي شي
مشاري
الف مبرووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

اخذ الماستر

غريب said...

والله عفيه عليه مشاري بس صدقيني هالصديق ما تعرفين قيمته الا أذا خسرتيه لا تعيدينها
مع تحياتي
غريب

Lord Bin Sleet said...

وش يصير مشاري؟ ومنهو؟
اول مرة اسمع فيه

بس شكله حبوب

bin3li said...

الكلام إللي يطلع من القلب يبين معدن الإنسان الحقيقي
ما جذبت لوير في وصفج
و مشاري صبره يشهد له الجميع فيه

mishari said...

Reema :اول شى انتى تدرين فينى انا ما انطر منج اعتذار لانج تعرفين معزتج عندى وثانى شى انا قاعد اخذ فيج انتى ولوير اجر :P
وبعدين لو تناجر والا نعصب نمون على بعض
ولو تسالينى ليش انا اسوى معاج جذى باقولج لان انا ادرى انتى بنت ناس ومحترمة مع شوية جنون وطبعا معاج المحامية الفذه :)
اللى ما عسى تشم ريحة الهوشة والا راحت يابت العجرة ويت ركض
وانا موجود لكم انشاءالله على طول ومعزتج كبيرة يا ريما عسى الله يوفقج مع زوجج وعيالج ومشكورة على الدعوة الحلوة هذى

Q8ya said...

الحلو ان اللي كتبتيه طالع من قلبج...:)

موفقين...:)

iDip said...

الله يديم المحبة :)

NaDiA AnZa7a said...

صراحة زين سويتي :))
مشاري انسان طيب وحبوب و مايستاهل اللي سويتيه فيه
صج انه نجري بس ماعليه انتحمله لان نجري بالحق
;)))

وعسى الله يديم المحبة

nOOna said...

ليس الاعتراف بالخطأ معناه مذله او تصغير للنفس بالعكس يا ريما
انت انسانه كبيره بافعالج وباخلاقج ومو شي يديد عليج لانج متربيه وبنت ناس وعلى قوله المثل ايلي يقول الاعتراف بالحق فضيله

neelaah said...

عجيب الكلام

اهم شي بالدنيا الصداقه

بغض النظر طالما صادقه ان كانت مع ريال او مرة

الله لا يفرق بينكم انتوا الثلاثة

ومبروك يا مشاريي على الماستر

lawyer said...

ويييييييه يا حظي العوي ويا هالمشاري
توك اشزينك مسرع ما قلبت علي
الحين اناااااااااااا من اشم ريحه هوشه يييت طايره
هههههههههههههههههههه
والله تعليق فظيه مسيو مشمش
بسسسسسس اهم شي تاخذ فينا اجر!!!

Яeema said...

estekana:
يا حلو هالإبتسامة والله

يقولج ساعات الصمت نوع من أنواع الذكاء

لتجنب النقاشات العقيمة

و بعدين إنتي إتنورين البلوج في أي حزة أفا عليج

كلماتج أحلا من كاكاو
GODIVA ;)

Яeema said...

lawyer:
واااااااااااي أم دمعة إنتي

حبيبات قلبي والله
يالله ميخالف مو طاب الأجر فيننا
يتروالي سيييييييييدة بدش جنة الفردوس
هاهاهاهاها

وااااااي
والله أحبكم إنتي مشاري و هنودة

Яeema said...

غريب
ايييه والله صدقت

و نورت البلوج مرة ثانية عزيزي غريب
مدونتك حلوة و القصص ممتعة
بس إتحر إشوية

جنهم صج

Яeema said...

lord bin sleet:
مشاري أخ و صديق عزيز
و عندة مدونة
إقراها و بتعرف هالإنسان منو

حبوب حدة

Яeema said...

bin3li:
لا خلا ولا عدم إنشاءالله
مشكور وايد وايد علي هالكلام الطيب

Яeema said...

mishari!
ماراح أرد عليك
علي الجزء الأولا

ولا علي الجزء الثاني و الثالث

اللهم أميييييييييييييييين


ايييييي لا إتحرش فينا ترا أرفع عليق قضية المرة الثانية
قذف و تجريح للمشاعر

أنا رومانسية حدي ما يصير إتناجرني؟

Яeema said...

q8ya:
اييه والله
موفقة ويانا يا رب العالمين

نورتينا اليوم والله

Яeema said...

idip:
الله يسلمك ويانا إنشاء الله

Яeema said...

nadia:
مشكورة حياتي
إنتي الوحيدة بالمثلث الذهبي
إللي ما يناجر مشاري

دايما لج نظرة مستقبلية للأحداث
راكزة و مو متهورة مثلنا

كلامج صح علي إنه يناجر بالحق

بس شلخنا
هاهاهاها
خو كلة بلوج لا صعد ولا نزل

بس يالله يستاهل بوعبدالله

Яeema said...

نونا:
بعد عمري والله علي هالكلام الحلو و مو غريبة عليج

و كاني سمعت كلامج
أدري إني أكابر إشوي
بس والله قلبي طيب و ما أقصد

أخبط وايد

مشاري!

ترا نوونا من أشد المعجبين بالبلوج مالك
كل يوم تقوللي
وييين لنك مشاري

شلختني
هاهاهاها

Яeema said...

neelaah!
هلا و غلا
تو ما نور البلوج والله

كلامج إللي عجبة

الصداقة شي حلو والله

و فعلا مو مربوط إبجنس معين

الواحد ما يدري ويين و أمتا و إشلون يكون الصداقات
أستمتع جدا بمدونتكم

Яeema said...

lawyer!

أللي أحلا من تعليق مشاري

تسميتج له
مسيو مشمش

من إمام مسيد لييه مشمش

أنا إمسميته لعفاسي

الله يتمم عليه و يهدي سرة يا رب و يرضي عننا

هاهاهاهاها

3ateeja said...

جد جد الاعتذار صعب ...اقدر شجاعتج والله ..واتمنى اني اتحلى فيها