Saturday, March 18, 2006

مايهمني

البلوق مغلق مؤقتا
لحين إنتهاء الخلاف

صكتي بلوك و ديليت :/

7 comments:

lawyer said...

بعد عمري انتي ما عاش منو يصكج بلوك و ديليت

اصلا محد يقدر على فرقاج
تكفيييييييييييييين ريما انا شنو مسميتج ؟؟
انتي كوكاييييييييين كوكايين
ادمان محد يقدر على فرقااااااج

اذكرج

Lord Bin Sleet said...

البلوقات زي الدكاكين نصك واحد ونفتح ثاني ، المعنى على الشخص لو انتي قلتي ماراح اكتب كان زعلت لكن كونك بتصكين هذا البلوق وبتفتحين ثاني ، فما فيه مشكلة

عموما عن نفسي ، الله لا يعوق بشر مافيه امل اقفل البلوق حتى لو كل البلوق انقلب انتقادات. بسبب بسيط اني أؤمن برأيي

الله يعينك على انتقادات الناس اللي مضايقتك

سلام
لورد بن سليت

Яeema said...

شكرا لكل من سأل عني

lawyer:
حتي الكوكايين راحولة مصحة للعلاج
هاهاهاهاهاهاها
و بعدين لازم فترة نقاهة

noona:
إذا ما قريتيلي إهنيي بصك راسك بالدوام من هذريتي
منتي منحرمة مني إنشاء الله
ورينا همتج بالكتابة
ماشاء الله عليج
خبرة بالأمور الإجرامية و الحوادث

إتصدقين راح تتميزين لأن محد كتب عنها

Яeema said...

hug:
it was a joke !

i am since 1995 on the net i cant go that easy
i love it and it's the only place that i can talk and wait for my new story about my idea and talking and why i am like that, but i am busy as you see lately.

beeing a full time employee ( work and mother )
and a wife ;)

Яeema said...

nadia: بعد عمري و الله إنتي
أخاف بس صدقتي بسكرة
ماراح يتسكر إلا بحالتين

ما عندي إنترنت
و هذا مستحيل

أو أموت
بعد عمرن طويل
عشان ما إتقولين أخاف من هالكلمة
هاهاهاهاهاها

Яeema said...

إحساس مرهف
الصراحة إسمج حدة رومانسي ماقدر أرد إلا و أنا ماسكة وردة

حبيبتي و الله
كنت بطفر ناس

بس ما هقيت إني غالية لهالدرجة
الله يخليلج كل إللي إتحببينهم
و يحفظج إمن الشر

Яeema said...

lord :
أنا بنت النت من عمر و هذي هوايتي
لا راح أسكر ورا راح أتعب عمري مع العالم
إللي مو عاجبة حياه الله
و إللي عاجبة كلامي أسمعلة و إذا يازلي خذيت فيه


أنا ما يضايقني إلا إللي يعز عليي

أما الإنتقادات فتعودنا عليها

مشكور علي الزيارة و أتشرف بمعرفتك