Wednesday, June 18, 2008

ice skating

نشاطات الصيف

طبعا بما ان ديرتنا ماشاء الله تبارك الرحمن فيها كل وسائل الترفيه المتطورة والمتقدمة

( طنازه مو صج )

من بدا الحر و أنا بديت أمارس هوايتي القديمة قدم الأزل

و هي

Ice – skating

المكان الوحيد اللي عدل الصراحه

Indoors

Cold

2 ranks- big – small

مدرب حق اليهال

مفتوح من 8 الصبح لييييييييييييييييييه 10 بالليل

حسبوها كل ساعه ونصف و نصف ساعه راحه ينظفون الثلج ( أحلا شي عندي )

يعني المواعيد :

8-9:30

10:11:30

12-1:30

2-3:30

ets

7 أيام بالأسبوع حتي الجمعة

دربت بنتي الحمدالله

باقي الورعان إنشاء الله


أخليكم ويا الصور

والبراد







15 comments:

2cool2care said...

ابي امتب علشان اصير رقم ثلاثة بعدين ارد من الصلاة علشان اكمل

:)

Blog 3amty said...

مو حرام تدوسن على نعمة الله ؟

Mamloo7a Q8ia said...

زين سويتي
من ليس له حيله فليحتال
وانتي احتالي على الحر والغبار بالثلج
عليج بالف عافيه حبيبتي
:))

2cool2care said...

ابي امتب يعني ابي اكتب

على اي حال والله شكلي باخذ بنت اختي وروح الصبح من 8 لي 9:30 خوش وقت

كل ما اسمع طاري ال
Ice Skating
اذكر مره كنت شاد حيلي وحد السرعة داخل الصاله مريت على وحده شايله جنطتها جان ادش ايدي داخل جنطتها وانا ابحد سيرعتي

آآآآآآه يا ارض ابلعي ما عليك

حد الفشلة طبعا كنت صغير ما شاء الله رديت وتأسفت منها تشوفني وتبتسم

المهم
مشكوره على هالدليل الحين انا بخير ادري وين اروح بهالصيف تدرين الأماكن وايده بهالديره

mucho gracias

Dee said...

walla sarle fatra mesh'tahya elskating 7ade, o kelman eygole bala te'helg wela shadethara , 3ad ana nwait a7gr'hum o as7ble a7ad mn ilyahal ghasb;p
etha shftay wa7daetz7lag thanya o et3archab tara ana ! sa3dene :P

Dee said...

ooo shay mohem lail7een elrolls (madre shesma bs elshoes) louna azraag? la'ana malotkum izgrtyeen o eylgoon mashalla matwaga3 menhum=p

Manal said...

Very good idea

:)

charisma said...

:/
شلون بتودينى شلوون
انا شفت الجوتى وانتى بكرامه بطنى قام يعورنى
الله يعييينكم علييييييي
:/

Fahad Al Askr said...

ذكرتيني فيما مضى

سنين أروح الصالة، لا فلحت بتزلج ولا بغيره

Selezya said...

مرحبا :)
شلونج ريومه شخبارج

صاجه والله انا بعد عندي هذا احلى مكان
ينفع حق الصيف ويونس شوي

Mok said...

ماكو ريايل تقولين افا

5roofa said...

ونااااسه عاد انا من صج ودي اتعلم و ماعرففف كلللش

شوقتني شكلي بروح اجرب لوول

بالعافيه عليكم

salamz sweetee..

Anonymous said...

ee el amaken el seeya7ya matroosa bel kuwait !!! min chethy el nas keeleesh ma tsafer bara :P

Ra-1 said...

Finally someone I know knows how to skate :p
I go there alot and there is a small rink at the new Champions :)

Anonymous said...

If you do not have a face to put it in your pictures, so you should respect your readers and remove your SHOES IMAGES.

Respect is not an order, It is a way to let people respect you, so think again about your photos.

..................................