Sunday, February 26, 2006

المطعم

ندخل المطعم نلاحظ شي مشترك في عيون الكل ، نظرات الكل صوبك

نقعد و كأنك ممثل من ممثلين هوليوود .

تبدأرحلة العيون و النظرات،هذا قاعد ويا رفيجا و هذاك قاعد ويا صاحبته

تتساءلون إشدراني؟

عيونة كلها مغامرات و كذب و ضحكة طالعة من القلب وياها

ما أحسدهم بس المسكينة ما تدري اشبييلها بعد شوية

هذاك نصف ضحكة،و لابس الدبلة غصب بالايد اليمين، ابتساماته محسوبة

و نظراتة بحساب، ما يبي يعودها علي شي و بعدين يتوهق لما يكونون في بيت واحد.

هذاك قاعد عادي يتلفت علي الرايح و الياي ، حياتة حلوة مع الزواج مرتة وياه و مو صاكة عليه مثل باجي الحريم اللي يطلقون عليهم الرجال النسرة.

هذاك مبوز اييييه أكيد صارلة مدة متزوجها و قاصبتة قصب يوديها مارينا ياكلون و إللا العادة كلّ يوديها المطار تاكل.

هذا مالك أمل يلتف حاكريتة إبزاوية و ياويلة إذا قال بروح الحمام! و بعد تطلوبلة إللي إهي تبيه! و ليه مرت بنت حلوة يمة و تلاقيه إهوا جيكر المسكين بس اتسويييييييه وييييييييييييه و هذيلا اشيابون منك!

من يقعد و يتأمل في مطاعم الكويت و يشوف الكوبيلز إشلون صايرين يقول الحمد الله علي كل شئ.

إذا أنتو من الأشخاص اللي إتلاحظون الناس قولولي قصة غريبة صادفتكم.

15 comments:

The S. S. said...

7emdilah , hal ayam ana 6ayi7la Privacy rooms , bala 3awar ras. yimdi7on ma63am sushi in crown plaza ako privcy room for 10 persons !

lawyer said...

اي والله يا ريمااااااااا صدقتي
وااااااااااااااي جنج حاسه فيني في كل مرا اروح مطعم او قهوة في الكويت اقول الحمدلله اني ما تزوجت المتزوجين قاعدين مشدوده اعصابهم
الريال خايف لا بنات يتحرشون فيه و نظراته بحساب
و البنت ما تبي بنات الدوام يشوفون ريلها
و اذا مر رفيجها القديم على طول تقلب و تضحك حق ريلها بددون سبب عشان تحر الرفيج يعني انا مستانسه ويا ريلي

و سوالف و قصص
موضووووووووووووووووع عجيب يا ريما
و موقف صارلي مرا
انا تدرين في نظراتي يا ريما
كلا سايحه
يا ربي اعيوني ناعسه شسوي ووايد اسرح
المهم يتني وحده
انتي ليش اتخزييييييييين ريلي اتعرفينه
بيني وبينكم مت من الخوف لاني صج مدري عن ريلها
قلت لها قصدج منو؟؟
قالت ريلي قلت لها ياهوو..
قالت الي هناك !!

قلت لها اسمحيلي يا اختي لا ادري عن ريلج و لا اعرفج و لا اعرفه
بسسسسس تبين الصج !!! هذا واحد ينغار عليييييه !!! اهو المفروض يغار عليييييج !!!!!!
اهني جان تطخ
قالت لي رفيجتي اشلون رقعتيييها
طلبت الحساب وطلعت
حريم الكويت المعقدين عبالها ماكو ريال الا الخروف الي ساحبته وياها

bo_sale7 said...

لوووير :


قالت ريلي قلت لها ياهوو

طلع الاصل :)

lawyer said...
This comment has been removed by a blog administrator.
lawyer said...

اوووووووووووووووووووه قلت لها ايهو

mishari said...

احلى شى علشان اى ريال يفك نفسه يسوى الاتى
1- يتزوج وحدة ما تخليه تلتفت ومو يالضرورة تكون حلوة على الاقل تكون روحها حلوة وهذا الاهم
2- يقول المثل لا تبوق ولا تخاف اقعد طالع التفت علق بس بضحك مو واحد يقعد ويحر مرته هذا غبى اكيد بتعصب
3- نصيحة حق كل وحدة مو متزوجة لا تتوقعين ان الريال خروف مثل ما تقول لوير لان اغبى ريال بالدنيا بلحظه وحدة ممكن يكون احسن ريال بنظر عين وحدة ثانية

Diver said...

سمعي الي صار مع واحد
كان بالمطعم مع الصاحبة و بالصدفة اعز صديقة حق مرتة بالمطعم دقت على مرتة تعالي المطعم لفلاني شوفي ريلج مع وحدة
تيي المره توصل لين الطاولة تحط عينه بعين ريلها و تطلع من المطعم بس

ملاحظة الريال الحين حتى ما عندة تلفون نقال من البيت لين الدوام و من الدوام للبيت مثل ال

Яeema said...

the splendid splinter:

walla ana elly khobry taye7la mandy eb kheema 3ind el farm elly fe chabd!
el kolesterool o el amlaa7 tharba 3al 3aaleeeeeeeee

Яeema said...

lawyer:

hahahaha nice story
your always have the perfect answer for these things!

entay ebkoom o nathratich ebkoom thany! LOL

Яeema said...

bo-9loo7 : momkin ma etta7arash fe lawyer?

enta kella chetheeh , ethid el ge99a el a9liya o etgabel aghlat'na

:p :p :p

Яeema said...

mishari :

kalamik 1/2 9a7 , bas beeny o benik
elrayyal ye7ib yetali3 lemojarad lemtala3, ba3ath'hoom ye7eboon ye3algoon , 3ashan yeshof nafsa lamma al7een valantino !


elraak 3al mara bel nesba leel nogta elthanya.

lazim et3arif enna reyayeel el kuwait yemoton 3ala el ta3leeg 3ala eflan o 3ellan .

beeny o benik ana elly anabeeh rayly 3ala el banat o shelly emsawena fe nafsom, 7etan marra khalty galatly eshlon etgoleen 7ag raylich shoof hathy esh7eloha!

chan agolaha , al7een agolla , 3ogoob 20 years malich ammal agol'ha , maraa7 agayish lebny!
hahahahah


3th : feeen naas taby kharoof o fee naas taby assad ,o feeh naas taby arnab o feeh naas taby eltees elghareeb ,,,,
fe naas taby ring with dimond :p



ana weyak fe hal point

Яeema said...

diver:
walla zeen etsawy feeh ... i guess hal nathrah ma3nat'ha ennik tayi7 min 3eeny .

o 3ala el rayyal , eeee emballa wayid min el beet leeh el dawam o min el dawam leeh el beet

i_live_in_Q8 said...
This comment has been removed by a blog administrator.
i_live_in_Q8 said...

I can imagin someone's life who concentrate on watching others in resturants!.... Faragha? So you go to a resturant to peak on men and women? ... Get a life.

NaDiA AnZa7a said...

انا اعتقد ان هذي الزوجة ما صكت على زوجها واحكرته إلا لسببين 1_ عارفة شنو نوع الخروف اللي ساحبته ( على قولة لويير ) 2- او انها مو واثقة من نفسها وتحس انها مو تارسه عين ريلها اللي يعلها البط ومايترسها إلا التراب والزوجة الفاهمة لازم تعرف ان الريال الله فاطرة على فطره حب الحريم عشان جذي خله جزائه في الجنة الحور العين
بعدين شالمشكله خليه يطالع ان الله جميل يحب الجمال آخرته برد البيت معاج ويجابل ويهج
انا شخصيا كنت اخليه يجابل الناس وانا اصد واشاركة التعليقات واقولة شوف هذي اشلون مترصرصة وجذي يعني،ادري بتقولون غبية ، بس هذا مو غباء قمة بالذكاء لان الريال ان حرمتيه الشي يعاند ويصير هدف بالنسبه له

لويير : محد قالج انج عجيبة وتيننين وصراحة اخترب ذوق الرياييل وماعندهم نظر اللي هادينج للحين ما تزوجتي