Sunday, March 22, 2009

summer is here ya jama3at elkheeer !



بدت درجة الحرارة ترتفع

و تييلك التباشير ماشاء الله إن اكو هالسنه 90 يوم غبار

شصير بحالتي؟؟

باليمعه أكون ساكته بس لحد اييبلي طاري درجه الحراره

ما أحب هالمواضيع تنطرح

اييلي قامت مو طبيعي

مو بكيفي والله

في شي بداخلي مو راضي يتأقلم على درجة الحرارة العاليه

لما أقول ما أحب الكويت بهالوقت

ليش معناها وطنيتي ناقصه؟؟؟

لازم أسيييييح عشان أقول كويتيه!

و بعدين ما قلت اني 360 يوم بالسنه مسافرة

أصلا ما عندي إلا 32 يوم بالسنه إجازة!

فوللي يعافيج لا تتفلسفين على راسي إنتي ما تحبين الكويت

أنا قلت ما أحب الجو الحار!

من يحبه تكفون!

يعني ربعنا يضحكون شو

شوفوا المنطق بالحجي هاااا؟؟؟

والله اليوم كأنه الجو بدي يحتر؟

ويييييييييييييييييه ريما شعدوة أمج و أبوج المان!

والله اليوم ماكو ولا نسمه هوا

ويييييييييييييييييه ريما اللي يسمعج كأن أول مرة تعيشين بالكويت!

واااااااااااااي شقولها هذي!!! ليييش لمداحر!

و من قال اني بهاجر عشان درجه الحرارة 50!

صج إن ودي بيني و بينكم

بس يعني ما تشوف اللي عندي! عيال و مدارس و مستقبل و عمات عين!

و مشكلتي بالحر ما أحب أدش بنقاشات عقيمه

مع لبريدااات هه شوي أطوف ( أول ما ظنتي الحين قاعدة أطوف شي )

فاللي من هالنوعيه خل يديرون بالهم إن أكو ناس تحس

و تعرف الفرق بين درجه حرارى 20

و درجه حرارة 40

من مميزات الصيف بالكويت

إني أرجع للبوستات و بقوه انشاء الله

لأن ما عندي شي أسويه بالكويت

8 comments:

Purgatory said...

"
و تييلك التباشير ماشاء الله إن اكو هالسنه 90 يوم غبار
"

e7m, someone said once: This is my country as she scolded the guard

:p

شحقه تحاتين، سافري و ما راح تحسين في الغبار المنعش اللذيذ، و اقترح تروحين بي ري طا نيا

;p

Anonymous said...

هل ايام الجو حلو و درجة الحراره بالعشرينات!!!
استمتعي هل جم اسبوع و بعدين فكري بالسفر هل سنه امبجر عن الحرو قبل ارمضان
و عساه الغبار ما يتسلط علينا هل سنه
أم فهد

عثماني said...

مدام الصيف بخليج تجابلين المدونة

فيا هلا و مرحبا بالصيف

:)

شرايج فيني و انا صاير ذرب ؟؟

:)

ولهنا على بوستاتج اخيتي ريما

و الفال حق رفيجه كفاحج .. كاريزما هانم

ثنتينكم صايرة ريولكم ثقيلة على المدونة

حافظج الرحمن ريما

Take Off life‘ said...

صارتلي مشكله مع وحده بالفلكر!

كنت وقتها تحديدا بامريكا والجو كان عندي من اروع الاجواء الي عشتها بحياتي

وقتها كان بالكويت غبار

فـ قلت لول! طحسوا بالغبار الله يعينكم

خلتني ما احب الكويت وانا مو وطني
حمدالله والشكر!

يعني لازم نوقف طول ما الشمس موجوده
ونموت حر علشان نبين ان احنا نحب الكويت

صدقيني كنت بتكلم عن هالموضوع ببلوقي والله, بس قلتيه هني ف قلت اطلع الي قلبي..

مو 90 يوم غبار, وانتي الصاجه كل يوم hahahaha!

QiYaDiYa said...

heheheheeh ;p

كل شي بأجره و انا اختج ..

Яeema said...

purgatory :

i cant travel i only have 32 days a year ,,, i ned it for summer :p

Hashemy said...

يامعوده دام جذي انشالله على طول الحراره فوووووق المهم نقرا هالبوستات

على فكره انا حتى اذا ماكتبت لكني احب اقرا خاصة هالمدونه الجميله

بعدين ميمي الله يخلي السنترال الله يطول عمره

ham e9aaaif garraab la t7ateeen ;p

Яeema said...

ra7 a3alig taly :)