Tuesday, February 19, 2008






قاعدة توصلني إيميلات غبيه و عبالهم بهالطريقه يقدرون يأثرون على الرأي العام العربي



من أهمها إيميلات مقاطعة المنتجات الأمريكيه


Starbucks

Pizza hut

McDonald's

Cocacola

KFC

Burger king



لاحظوا التركيز على البلعه

ما يدرون إن هذيل الشركات

Franchising

الشركة الأم تعتمد المنتجات المحليه للتصنيع لصالحها

مثال ماكدونالدز

ليش سعر الوجبه موحدة تقريبا؟

لأنها تستخدم منتجات محليه من خبز ولحم و دجاج



نظرة على الشركات الأمريكيه و أنواعها


الرابط





قبل لا تلبحون على المقاطعه

قعدوا و سوولنا منتجات سنعه نستخدمها مثل العالم

بدال هاللهطه و الكلام إللي مأخوذ خيرة



شنو بديل؟

Microsoft

مستشفيات أمريكا

الأبحاث والدراسات والتخصصات النادرة

Boeing طائرات

و غيرها من المنتجات الحيوية

العيب مو من المنتجات

العيب فينا والله شعوب متخلفه




في طريقه أحسن إذا تبون تقاطعون

لا تصدرون النفط لأمريكا


و خل النفط يخيس داخل أرضنا و يتخلل



ما أقول إلا بسنا كلام فاضي ولغوة

و فكروا شلون نسوي شي مفيد حقنا و حق عيالنا


ييه على بالي سؤال؟؟

كم عربي يقدر يشتري منتجات مصنوعه بالولايات المتحدة الأمريكيه؟

و إلا اليابان


أغلب المنتجات إللي قاعدين نستخدمها يا كوبي

يا مصنوعه بالصين










13 comments:

Shaima'a Alkandari said...

كلام سليم

اى والله ماكو بديل

الله يعيييييييين

sologa-bologa said...

ذكرتينا بسنوات مقاطعة البضائع الاسرائيلية أيام الثمانينات
فكانت الكويت هي الدولة الوحيدة اللي مافيها
لا سيارات فورد وكوكاكولا ولا كاكاو فليك
حتى من الفقر كنا نسميه كاكاو بولحم
كل شي كان ممنوع تحت اسم المقاطعة

الناس ما ييوزون عن هالسوالف
؟؟

أي مقاطعة وأي خرابيط الحين كل الشركات متعددة الجنسيات
وفيها شركاء وملاك أسهم عرب واسرائيليين وصينيين
شلون يعني نقاطع كل هالعالم
؟؟

kuwaitforus said...

شنو اللي نقدر نسويه غير الكلام
شوفي مدينة عبدالله الاقتصادية بالسعودية وقارني مع اللي عندنا
الاخوان بالمملكة سيكون عندهم اكتفاء ذاتي من المنتجات خلال العشر سنوات القادمة انا احنا راح نعتمد على التصدير ، اما بخصوص مقاطعة المنتجات ف انا والعياذ بالله من كلمة انا اردد دائما وبين نفسي المثل الشعبي اللي يقول ماعندهم ماعند جدتي

New Bride said...

و الله و الله يحرون صح كلامج في اشياء اهم بالدنيا و الله

اخر ايميل واصلني حرام نلبس

GAP ????

شكو ؟؟؟ مفسرينه على كيفهم انه
Gay pride !!!
غباء و الله قاعدين يضحكون الناس علينا

nice said...

صح لسانج ريما

tasty_as_berry said...

عدل كلامج

على قولة خالي اللي صنع المكيف لوهو يهودي الله بدخله الجنة :))

تسلمين ،،،

vancouver said...

اللي يبط الجبد


العرب اللي اعرفهم بره
يقولون لي قاطعي القهوة الامريكيه
والميكب الامريكي
والسيارات الامريكيه

يعني بس الاشياء اللي اهمه ما يستخدمونها

بس حلاااااال
ياخذون فلوسهم من الحكومه الامريكيه
ويتعالجون بدواء امريكي
او يعالجهم طبيب امريكي
حلال ياخذون مساعدات من الحكومات المتورطه مع الامريكان واليهود

بس المهم
انه احنا
نقاطع المنتجااااات الامريكيه



بعد خل نقاطع
المكيفات بعز القيظ
ونروح الدوامات بجواري صنع الهند
!!

ونفطنا نتصدق فيه على الاممممممممممممه العربيه
لانهم يستاهلونه اكثر مننا
على الاقل بشغلون فيه
مصااانعهم المكوده
وصواريخهم للفضاء
!!

:::ShoSho::: said...

looooooool exactly what I am thinking!

loco said...

loool mesakeen 9eeeej keeela erakzoon 3alla el bal3ah ! shakooo bel mo'3a6a3a ! etha taboon et'3a63oon '3a63aw ebroo7koom lish 7amlah wa yalla yalla sawaw mithelna :S makoo fydah !

`~MnO YeNSa! ~` said...

واللــــــــــه صاجة
مالج شعل

qesat_5ayal said...

مرحبا

لحد ألحين يحنون على المقاطعة؟

أعتقد الهدف الذي يريدون التوصل له عن طريق المقاطعة
لن يتم بالمقاطعة

بل بحلول أخرى

ana! said...

السالفة مو سالفة حلال و حرام!السالفة انسانية و مجرد استنكار باضعف الطرق و اضعف الايمان!! المشكلة ان امريكا صارت توقف مع اسرائيل (((اشكره))) يعني اطفال قاعده تنذبح شنو ذنبها!! اذا احنا حاقدين على الفلسطن عشان موقفهم ايام الغزو!! انزين الاطفال الرضع شنو ذنبهم!! اقل ما فيها خل امريكا تستنكر اللي يصير! مو قاعده تشوف و عاجبها!!!! و مثل ما تفضلتي وقلتي احنا شعوب متخلفة ما عندنا علماء و ما عندنا اكتشافات ما عندنا صناعات! بس اعتقد عندنا عقل حتى لو كان صغير مثل ما يردد الكثيرون.. لكن هالعقل الصغير اللي ما وصل مستوى العقل الامريكي.. يقدر يميز الخير من الشر و يقدر يفكر و يقول ان قتل الابرياء غلط!!! و اذا كان مقاطعتي حق هالمطاعم و المنتجات بيخسر امريكا دولار واحد عن ميزايتها السنة اللي طافت.. فاعتقد يسوى هالدولار اني احرمهم منه!! و هذا اقل شي اقدر اسويه كشخص متخلف بدائي ما عنده نفس العقل الامريكي!!!

mantovani said...

صح

اللي يبي يقاطع منتجات امريكا

لا يركب طيارة بوينج و يروح العمرة

تحياتي

ولو ان التعليق مو بوقته